الأحد، 16 مارس 2014

حلم جميل


حلم جميل 
انا حلم جميل ، انا حب الكل يتمناه ولا يتحمله حد ، انا حب بإخلاص مستحيل تنساه ، انا احتواء و حنان ، انا حب فطرى نقى لم يدخله اللؤم بع ، انا حب رومانسى بمعنى الكلمه ، العشق له عنوان عندى ، انا شغف مالوش حدود انا غرام نائى مكتشفوش حد 
متعرفش ان لا مبلاتك دى معناها اهتمامك و تجاهلك لى يعنى حبك ؟!! 

هناك 6 تعليقات:

  1. بس التجاهل ساعات بيزيد القسوه والعناد

    ردحذف
    الردود
    1. الحب و الحنين للمحبوب و حب مودته هو ما يذيب العناد و يمسح القسوة و تترك لكى مساحه لغلاوته لتستبين مكانتها و ترسخ داعائم العلاقه العاطفيه

      حذف
  2. انا من النوع لو حبيبتي تجاهلتني ...باقسو جدا حتي علي نفسي ولا كأني شايفها

    ردحذف
    الردود
    1. و اين غلاوتها ؟؟؟؟!!!! ان كان حقاً حب فلابد من التنازل فالمشاكل بينكم هى ما تؤجج الحب و تجعله يستحق التنازل لغلاوته و مكانته ، و ما ادراك انه تجاهل لعل لها اسبابها و قد نشأ الخب بينكم على رغم معرفتكم بعيوب بعضكم فهذا دليل على تقبل الاخر بعيوبه فهذا هو الحب

      حذف
  3. الحنان بيجيب حنان والجفاء بيجيب قسوه

    ردحذف
    الردود
    1. كل إناء ينضح بما فيه ، مش معركه تنافسيه مين يكسب فيها !!!!!

      حذف